تطبيقات الجوال

تطبيقات الجوال

شركة الإسكندرية لتقنية المعلومات

تعد جائحة كورونا المسبب الرئيسي في تباطؤ حركة السوق الواقعي و تدهور اقتصاد العالم كله. لذلك بذلت الدول جهودها في تقليل التعامل البشري للقدرة على انحسار الفيروس، لذلك اتجه أصحاب الأعمال إلى تطبيقات الايفون والاندرويد. في أيامنا الحالية، يسعى أصحاب الشركات ورواد الأعمال إلى امتلاك تطبيقاتهم الخاصة بأعمالهم. خاصةً بعد جائحة كورونا، لتسهيل بيع منتجاتهم وزيادة الربح. نحن شركة الإسكندرية لتصميم تطبيقات الجوال لديها متخصصون قادرون على تنفيذ وتصميم كافة التطبيقات، وبالأخص تطبيقات إنترنت الأشياء وتطبيقات الذكاء الاصطناعي. في شركة الإسكندرية لبرمجة تطبيقات الجوال، نساعدك على إنشاء تطبيقك، وتحويل فكرتك الرائعة لتطبيق اكثر روعة يحقق لك أفضل ربح. نحن نقدم لك أفضل جودة وأدق تصميم، نوفر لك دعم فني وضمان مجاني لمدة عام.

 
تطبيقات الجوال
تطبيقات الجوال

شركة الإسكندرية لبرمجة تطبيقات الايفون والاندرويد

 هل لديك فكرة تطبيق لم يفكر فيها أحد من قبل ؟ في شركة الإسكندرية لبرمجة تطبيقات الجوال، نساعدك على إنشاء تطبيقك، وتحويل فكرتك الرائعة لتطبيق اكثر روعة يحقق لك أفضل ربح. نحن نقدم لك أفضل جودة وأدق تصميم،نوفر لك دعم فني وضمان مجاني لمدة عام

شركة الإسكندرية لبرمجة تطبيقات الجوال

أحصل على استشارة مجانية لمناقشة فكرتك وتحويلها إلى واقع

تطبيق سلتك

يعمل تطبيق سلتك الذي انشأته شركة تصميم تطبيقات الجوال على عرض أكبر المتاجر  في السعودية مثل (هايبر بنده، كارفور، العثيم ..إلخ) وتقديم أقل الأسعار وأفضل العروض المتوفرة في المتاجر،تطبيق سلتك هو الأفضل دائماً دون عناء في البحث، لما فيه من إمكانية توفير جهدك، وقتك و مالك أيضاً. وهو ايضا من افضل سابقة أعمال الشركة.

تطبيق ذوق

حققت شركة “الاسكندرية” لبرمجة وتصميم التطبيقات نجاحا مبهرا في السعودية، حيث أن تطبيق ذوق يضم ثلاثة مستخدمين (تطبيقات)، هما (العميل-الأسرة المنتجة-المندوب) فكرة هذا التطبيق مختلفة وجديدة، حيث أنه يضم 1000 أسرة منتجة تطهي الطعام في المنزل ويتم بيع الطعام من خلال التطبيق.

تطبيق سكر

تطبيق سكر هو تطبيق من ضمن سابقة الأعمال التي نجحت شركة “الاسكندرية” لتصميم تطبيقات الجوال فيه. يساعد هذا التطبيق مرضى السكر على تنظيم سكر الدم، علاوة على ذلك يحسب أيضا السعرات الحرارية والخطوات التي سارها المريض. كان هناك الكثير من التفاصيل والتحديات لهذا التطبيق ولكننا حققنا نجاحا مبهرا وقبول رائع.

تطبيق إن إيت تاغ

تطبيق ان ايت تاغ، هو أسرع وسيلة تواصل تنفذه شركة تصميم تطبيقات في مصر، عبارة عن شريحة ان ايت تاغ الذكية، بديل بطاقة الأعمال التقليدية، أصبح مشاركة وسائل التواصل الخاصة بك أسهل، عن طريق شريحة NFC، لسهولة التواصل مع الطرف الآخر دون الحاجة لبطاقة تسلم باليد.

 

تطبيقات الجوال

لا جدال أن تطبيقات الجوال تلعب دوراً فعالاً في زمننا هذا، شركة الاسكندرية لبرمجة وإنشاء التطبيقات في مصر، تعمل على تسهيل حياتك اليومية، بإنشاء تطبيقات جوال متنوعة وفريدة من نوعها.

 

إشعارات

دعم إشعارات للأيفون وللأندرويد.دعم الإشعارات باللغة العربية واللغة الإنجليزية

إستضافة

نتميز باستخدام سيرفر أمريكي، سريع و آمن. يوفر لك دعم فني ممتاز.

الدخول بحسابات التواصل الإجتماعي

نوفر سهولة إنشاء حسابات الدخول بحساب آبل، جوجل، فيسبوك وتويتر ..إلخ.

لوحة تحكم باللغة العربية والإنجليزية

ندعم لوحة سهلة الاستخدام بدون اي خلفية تقنية باللغتين العربية والإنجليزية

دعم فني وصيانة

نوفر لك دعم فني وصيانة مجانية لمدة عام . تدريب موظفينك على التعامل التقني للتطبيق.

تطبيقات الجوال

هل أعجبك عرض المعلومات ؟

نحن نساعدك كشركة ماهرة في مجال برمجة التطبيقات على تحويل فكرتك لواقع فعلي، يعتبر مصطلح إنترنت الأشياء مصطلح غامض لبعض الأشخاص أو معظمهم والبعض الآخر يعرف ما هو إنترنت الأشياء “الأجهزة” أو ما يعرف ب(IOT) حق المعرفة. باختصار إنترنت الأشياء هو أسلوب تقني حديث. نحن نقدم لك أفضل جودة وأدق تصميم، نوفر لك دعم فني وضمان مجاني لمدة عام كامل.

Open chat