دعم الدفع الإلكتروني

دعم الدفع الإلكتروني

قيمة 269 مليار ريال سعوديمن الدفع الإلكتروني

في الآونة الأخيرة، تصدرت السعودية مركزا متقدما في مجال الدفع الإلكتروني خاصة بعد حائجة كورونا.  إلى جانب ماستر كارد وفيزا، أصبح هناك الكثير من أنواع بطاقات الائتمان في السوق السعودي، الدفع الإلكتروني يعد الوسيط لإتمام عملية الشراء بين المستهلك والبائع الذي يمتلك متجر إلكتروني عبر الإنترنت، وهذا ما نجحت في توفيره شركة الإسكندرية لتقنية المعلومات، حيث تمكننا من دعم وسائل الدفع الإلكتروني،تخلى الكثير من الأشخاص عن الدفع نقدا وأصبح الدفع الإلكتروني هو الاتجاه الجديد وأسلوب الحياة بالنسبة لكثير من الأشخاص.

 

شركة تقنية معلومات

أشهر وسائل الدفع الإلكتروني

لماذا نحن لدعم الدفع الإلكتروني ؟

تميزت شركة “الإسكندرية” لبرمجة تطبيقات الجوال في دعم الدفع الإلكتروني، وذلك من خلال تطبيقي “سلتك” و”ذوق”. حقق هذان التطبيقان نجاحا مبهرا في السوق السعودي.

 نحن كشركة تقنية معلومات نساعدك على تحقيق كل أفكارك لواقع فعل، ندعم كل وسائل الدفع الإلكتروني مثل مدى، ميسر، آبل باي، باي بال، إلخ. لدينا فريق عمل محترف يسعى إلى ظهور فكرتك إلى النور وتحقيق أفضل ربح لعملائنا. تعمل شركة الإسكندرية لتصميم تطبيقات الجوال على تيسير التعامل مع العملاء وإرضاءهم، لإن نجاح عملائنا جزء لا يتجزء من نجاحنا.

هل لديك فكرة تحتاج دعم الدفع الإلكتروني ؟

تطبيق سلتك

يعمل تطبيق سلتك الذي انشأته شركة تصميم تطبيقات الجوال على عرض أكبر المتاجر  في السعودية مثل (هايبر بنده، كارفور، العثيم ..إلخ) وتقديم أقل الأسعار وأفضل العروض المتوفرة في المتاجر،تطبيق سلتك هو الأفضل دائماً دون عناء في البحث، لما فيه من إمكانية توفير جهدك، وقتك و مالك أيضاً.

تطبيق ذوق

حققت شركة “الاسكندرية” لبرمجة وتصميم التطبيقات نجاحا مبهرا في السعودية، حيث أن تطبيق ذوق يضم ثلاثة مستخدمين (تطبيقات)، هما (العميل-الأسرة المنتجة-المندوب) فكرة هذا التطبيق مختلفة وجديدة، حيث أنه يضم أكثر من 1000 أسرة منتجة تطهي الطعام في المنزل ويتم بيع الطعام من خلال التطبيق.

اقرأ مدونة الشركة

شركة الإسكندرية لتصميم وبرمجة تطبيقات الجوال والمتاجر الإلكترونية، سابقة اعمال متنوعة ومتميزة في إنشاء و برمجة وتصميم تطبيقات الجوال
Open chat